التسريحات

ألوان صبغات الشعر لخريف وشتاء 2022


مع انتهاء فصل الصيف واقتراب حلول فصل الخريف ترغب السيدات في تغيير لون شعورهن لتتغير بذلك إطلالتهن مما يحسن من مزاجهن ويرفع من معناويتهن.

وفي كل موسم تتجدد صيحات الموضة ونجد ألوان جديدة تسيطر على الساحة لتتهاتف عليها السيدات والعرائس لإطلالة جديدة وجذابة.

تقول Gianna Coppa خبيرة تصفيف الشعر وصاحبة صالون R’Factory في باريس أن ألوان هذا الموسم تتباين بين الأشقر بجميع تدرجاته للخريف والبني الطبيعي لفصل الشتاء حيث أن شعار الموضة لهذا الموسم “الضوء وانعكاساته على الشعر “.

وعدم التغيير الواضح للون الشعر الطبيعي هو ما يسيطر على موضة هذا الموسم .

جمعنا لك فيم يلي أبرز ألوان صبغات الشعر لخريف وشتاء 2022 .

لون الشعر الأكثر قربا للطبيعي

 

 

عدم تغيير لون الشعر أو إعادة صبغه للون الطبيعي هو أكثر الأمور رواجا في هذه الفترة حيث أن اتخاذ هذه الخطوة من قبل العديد من العرائس والسيدات ينقص من التفكير الدائم في تغيير لون الشعر بسبب بهتانه أو اقتراب زوال اللون السابق.

صبغة الشعر الأشقر المضيء

 

 

من المقرر أن تكون أكثر الألوان رواجا في خريف 2021 حيث أن تدرجات الأشقر تعطينا إحساسا بالراحة والدفء لقربها من ألوان الشمس والطبيعة المشرقة.

تدرجات النحاسي

تناسب صبغة الشعر بتدرجات النحاسي صاحبات البشرة الفاتحة حيث تعطي إضاءة وإشراقا أكثر للوجه.

الأشقر المضيء جدا

بعد نجاح اللون الأشقر القطبي ورواجه في صيف 2021 يظهر اللون الأشقر المضيء جدا ليحتل حيزا كبيرا في عالم تصفيف الشعر وينال  إعجاب الكثيرات.

التدرجات البنفسجية

اللون الكرزي والبني اللامع يندرجان ضمن تدرجات اللون البنفسجي في صبغة الشعر الذي نجده حاضرا بقوة هذا الموسم ليسرق مكانة اللون الأسود الداكن وإضائته الزرقاء أو الخضراء اللامعة .

المصدر