الجمال

تسريحة الضفائر الصغيرة ترند الموسم الدراسي الجديد


هل تريدين تجربة تصفيفة شعر مختلفة للموسم الدراسي الجديد؟ لا داعي لمشاهدة المزيد من الفيديوهات على اليوتوب، الضفائر الصغيرة هي الحل.

شاهدي معنا هذا الترند الجديد على الإنستغرام.

بعض تسريحات الشعر تذكرنا بسنوات الدراسة المبكرة، حيث كنا نتزوق بأشرطة الشعر والمشابك والأربطة، وغيرها من الإكسسوارات الجميلة والرائعة.

اختفت هذه الاتجاهات، ولكنها في كل مرة تعود من جديد، وهذا هو الحال مع الضفائر الصغيرة، حيث انتشرت في منصات عروض الأزياء في أسبوع الموضة، يمكنك تطبيق ظفيرتين صغيرتين في كل طرف من أطراف الوجه. ستيل كلاسيكي لكنه أنيق للغاية!

هذه الضفائر الصغيرة تعيد لنا ذكريات الطفولة الجميلة ، وهي مرتبطة كذلك بإحدى قصات الشعر الشهيرة للممثلة الأمريكية الراحلة شارون تيت Sharon Tate، حيث كانت قدوة الجمال الحقيقي في الستينيات، أسطورة هوليوود ذات المصير المأساوي، كما أحدثت ضجة كبيرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في عام 1968، بسبب تصفيفتها الإنسيابية للشعر مع أربعة ضفائر صغيرة.

بعد مرور 50 سنة، في عام 2019 قامت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي Margot Robbie بإحياء هذه التصفيفة في عرض فيلم كوينتين تارانتينو “ذات مرة … في هوليوود”، ومنذ ذلك الحين، قام بتقليدها العديد من المشاهير مثل هالي بيري وكيارا فيراجني أو حتى هايلي بيربر على السجادة الحمراء.

 

المصدر