الموضة

5 أفكار لتنسيق العباية مع البنطلون بأسلوب أنيق


تأتي العباية بتصاميم أنيقة وعصرية تناسب الأوقات الكاجوال أو الأمسيات، إذا كنت تفضلين عدم التخلي عن البنطال نقدم لك في مقال اليوم طرق تنسيق العباية مع البنطال بأسلوب أنيق.

العباية مع بنطلون الجينز: يمكنك تنسيق العباية الواسعة أو المفتوحة مع بنطلون جينز ضيق مع ارتداء حذاء أو صندل الكعب العالي لإطلالة صيفية وعصرية جذابة.

العباية مع إطلالة موحدة: إذا كنت تخططين للذهاب لأحد الأمسيات فالإطلالة الموحدة باللون الأبيض مع العباية ستكون أكثر من أنيقة. يمكنك اعتماد العباية بالطبعات المختلفة أو الحيادية حسب الذوق.

العباية مع البنطلون الرياضي: هل تفضلين البنطلون الرياضي لأنه يشعرك بالراحة؟ لا تترددي في اعتماده مع العباية الواسعة وبلون مناسب.

العباية مع بنطلون سكيني: قطعة تتماشى مع العبايات الواسعة، الفضفاضة أو الـover size. لا تترددي في تنسيق الليغينغ أو البنطلون السكيني معها لإطلالة محتشمة.

العباية مع البنطلون الفضفاض: إذا كنت تفضلين البناطيل الفضفاضة ذات الخصر العالي في الفصول الدافئة، لا تترددي في تنسيقه مع العباية المفتوحة بالقصة المستقيمة أو المنسدلة للحصول على إطلالة أنثوية راقية.

أخطاء تنسيق العباية مع البنطال

تأتي بعض البناطيل بخامات أو تصاميم لا تتناسب مع العباية مثل البناطيل الرياضية السميكة والواسعة التي تمنحك إطلالة غير مرتبة.

ارتداء البناطيل بنفس خامة العباية مثل الحرير.

ارتداء البناطيل ذات القصة الفضفاضة عند الخصر والتي تزيد من حجم الخصر.