الموضة

5 صيحات رائجة من الهوت كوتير لموسم شتاء 2021


شهد عالم الموضة والأزياء حيويته المعهودة بعد عروض الأزياء، ومع اقتراب موسم الشتاء نقدم لم أبرز صيحات الهوت كوتير لتكوني أنيقة على الدوام.

الجلد اللامع

صيحة رافقتنا الموسم الفارط وهاهي تتربع على عرض الهوت كوتير لهذا الشتاء أيضا، يمكنك اعتماد الجلد اللامع بطرق أنيقة مختلفة مثل سترة أو فستان بأكمام حسب الذوق. 

طبعة الترقيعات

قطع ملونة جمعت بأسلوب عشوائي جذاب يمنحك إطلالة بسيطة بعيدا عن الستايلات الرسمية، يمكنك أيضا تجربة صيحة الترقيعات بخامات مختلفة أو حتى بالجلود. جربيها على السراويل الواسعة، المعاطف والفساتين مع تنسيقها مع قطع أحادية اللون أو من الدنيم الخام.

المعطف المبطن

يعود المعطف المبطن إلى خزانة الملابس خريف شتاء 2021-2022، فهو خفيف الوزن ومريح ويمكن ارتداؤه في جميع الظروف لإطلالة أنيقة.

معطف بطبعة الفهد

صيحة رصدناها في عروض Dior، Dolce & Gabbana و Michael Kors، من أجمل الطبعات التي تبقى مناسبة لكل الأوقات، جربيه على المعاطف مع تنسيقه مع الإطلالات المونوكروم للسهرات.

معاطف الفرو الصناعي

فخامة لا تنتهي بفضل هذه الخامة الأنثوية الناعمة، ارتديه مع مظهر أحادي اللون من وحي دار جيفنشي،  مع جزمة معدنية ونظارات شمسية عصرية مثل عارضات دار Balenciaga ، أو حتى مع حقيبة كلتش من الفرو الصناعي من وحي دار Prada. 

المصدر